موارد ووردبريس

قائمة بأفضل البرامج والخدمات التى أوصى بها لبناء موقعك على ووردبريس.

منتجات وورددبريس

أفضل موارد ووردبريس

قد يكون العثور على أفضل منتجات للعمل بها على ووردبريس أمرًا صعبًا، فإليك هذه القائمة التى أستخدمها شخصيا لى ولعملائى لبناء مواقع ووردبريس، وتحتوى هذه القائمة على أفضل إضافات وقوالب واستضافات ووردبريس.

اختر أفضل شركة إستضافة لمشروعك القادم

مع توفر العديد من خيارات الاستضافة ، قد يكون من المربك اختيار الخطة الصحيحة, لا تقلق ، ستساعدك هذه الصفحة في اتخاذ القرار الصحيح بناءً على احتياجاتك.

إستضافات عالية الأداء

يفضل اختيار الإستضافات عالية الاداء عند بناء متجر الكترونى او مواقع تعليمية.

إذا كنت تريد التأكد من أن موقع الويب الخاص بك آمن وسريع التحميل – دون القيام بالكثير من العمل بنفسك – فإن الاستضافة المُدارة هي خيار يستحق التفكير فيه. عندما يتعلق الأمر باستضافة ووردبريس المُدارة ، فإن دابليو بى انجن – WP Engine هى أحد أفضل الأسماء.

كنستا – Kinsta هي استضافة ووردبريس سحابية ، مما يعني أنه ليس لديها مركز بيانات خاص بها مع خوادمها الخاصة. بدلاً من ذلك ، يتم تشغيل جميع خططها بواسطة المستوى المتميز من منصة جوجل كلاود ، وهي نفس البنية التحتية التي تستخدمها Google لتشغيل منتجاتها الخاصة.

تقدم كلاود وايز- Cloudways إستضافة مدارة معتمدة على العديد من الخوادم لشركات إستضافة اخرى ، بعكس شركات الإستضافة التقليدية فهى تقدم حزم الاستضافة السحابية بنظام الدفع على حسب الإستخدام، وتقدم إستضافة من شركات مثل ديجيتال اوشن وجوجل ولينود وفولتر وامازون.

الشيء الأكثر تميزًا في برسيديم – Pressidium هو أن جميع خططهم تستخدم بنية عالية التوفر ( موازنة التحميل )، تعمل الاستضافة عالية التوفر عن طريق تشغيل إصدارات متطابقة متعددة من موقعك (تسمى العقد). في حالة وجود مشكلات في أحد إصدارات موقعك ، يمكن للبنية عالية الإتاحة إعادة توجيه الزائرين إلى النسخة الأخرى بسهولة حتى لا يكون هناك أي توقف. بشكل أساسي ، يضيف الموثوقية والتكرار ، وهذا هو السبب في أن التوافر العالي يعد أمرًا مهمًا لمعظم المؤسسات الكبيرة.

مع الاستضافة “العادية” ، هناك نسخة واحدة فقط من موقعك / قاعدة بياناتك تعمل في كل مرة. إذا تعطلت هذه النسخة الفردية ، فسيتعطل موقعك لأنه النسخة الوحيدة قيد التشغيل، ولكن مع خاصية موازنة التحميل – يمكنك توزيع الزائرين بين العقد المختلفة ، مما يساعد موقعك على الأداء الجيد تحت الضغط.

تقدم فلاى ويل – Flywheel تجربة استضافة ووردبريس مدارة بأسعار قريبة من الإستضافات المشتركة. وعندما يتعلق الأمر بالجودة الشاملة للخدمة فهى تقدم خوادم سريعة مدعومة من جوجل كلاود ودعم فنى 24 ساعة، إذا كنت من مستخدمي ووردبريس ولديك ميزانية صغيرة ، فلا شك أن فلاى ويل خيار يستحق التفكير فيه.

نكسس – Nexcess هى شركة إستضافة ويب غنية بالميزات بشكل كبير تم تحسينها خصيصًا لعدد قليل من أنظمة إدارة المحتوى ، بما في ذلك ووردبريس و ماجنتو. وإحدى الميزات الفريدة التي تقدمها نكسس هي امكانية الترقية التلقائية للخادم، هذا يعني أنه حتى إذا واجه موقع الويب الخاص بك زيادة في حركة المرور أو معاملات التجارة الإلكترونية ، فسيتم زيادة موارد الخادم تلقائيًا للتعامل هذا الحمل المتزايد – وبالتالي ضمان سرعات مثالية للزائرين حتى أثناء أوقات الأزمات.

لكويد ويب – Liquid Web إستضافة متخصصة في الاستضافة المدارة بدعم ممتاز. فهى توفر خوادم مخصصة مُدارة بالكامل ، واستضافة VPS ، واستضافة سحابية ، واستضافة ووردبريس مُدارة، وعلى عكس مزودي استضافة ووردبريس الآخرين لا توجد قيود على عدد الزوار الذين يمكنك الحصول عليهم.

تتميز شركة دريم هوست – DreamHost بعدد خطط الاستضافة الخاصة بـ ووردبريس التي تقدمها. هناك خطط ووردبريس مشتركة ، وخطط خاصة بووكومرس ولكن ما يميز دريم هوست هى استضافة ووردبريس المُدارة والمعروفة باسم دريم بريس، فهى حصلت على توصية رسمية من منصة ووردبريس.

إستضافات متوسطة الأداء

يفضل اختيار الإستضافات متوسطة الاداء عند بناء مواقع لعرض الاعمال والمدونات البسيطة.

إذا كنت بحاجة إلى خدمة استضافة ويب سريعة بأسعار رخيصة نسبيًا (2.99 $/ الشهر) مع القدرة على ترقية موقعك على الويب فى المستقبل. إذن ، قد تكون A2 Hosting خيارًا ممتازًا بالنسبة لك، وحين يتعلق الامر بإستضافة ووردبريس تدعي الشركة أنها أسرع 6 مرات من الاستضافات التقليدية.

تقدم نيم هيرو – NameHero خدمات استضافة VPS سحابية مشتركة لآلاف من عملائها وتستخدم نيم هيرو خادم الويب لايت سبيد الذي يوفر سرعة تحميل تصل إلى تسع مرات أسرع من خادم اباتشى.

بلو هوست – Bluehost هي واحدة من أكبر شركات استضافة الويب في العالم ومزود استضافة موصى به رسميًا من ووردبريس. تقدم Bluehost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة للمبتدئين وللشركات المتوسطة مع دعم فنى للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.